الجامعةالمجتمع الجامعي

جامعة الوادي الجديد || ضوابط المشاركة في المسابقة البحثية

أعلن الدكتور عبد العزيز طنطاوي، رئيس جامعة الوادي الجديد، عن تنظيم مسابقة بحثية في عدد من الموضوعات الاجتماعية وهي الطلاق، والزواج العرفي، والمخدرات، العنف ضد الزوجة، سماحة الأديان، ضعف الروابط الأسرية، وذلك بإشراف الدكتور أحمد حرباوي، نائب رئيس جامعة الوادي الجديد لشؤون التعليم والطلاب، والإدارة المركزية لرعاية الشباب بالجامعة.

وقال الدكتور أحمد حرباوي، نائب رئيس جامعة الوادي الجديد لشئون التعليم والطلاب، إن هذه المسابقة البحثية تأتي في إطار توجيهات المجلس الأعلى للجامعات للمساهمة في تشجيع الطلاب على الاستمرار في عملية البحث والمعرفة والإدراك وكسب المزيد من المعلومات، بالإضافة إلى تشجيع الطلاب على المزيد من القراءة والاطلاع والمشاركة فى إيجاد حلول لبعض المشاكل الاجتماعية والتي تؤثر بالسلب على المجتمع والأسرة والأفراد.

وأضاف حرباوي، أن الطالب يمكنه المشاركة في أكثر من بحث مع ضرورة، أن يوضح الطالب رؤيته في إيجاد حلول لهذه المشكلات الاجتماعية.

من جانبه قال أنور عباس، مدير عام الإدارة المركزية لرعاية الشباب بجامعة الوادي الجديد، إن الإدارة المركزية لرعاية الشباب بالمبنى الإداري بالجامعة سوف تتلقى أبحاث المشاركين في المسابقة فى موعد أقصاه 15 اغسطس المقبل.

وأشار إلى أن الجامعة رصدت جوائز مالية قيمة وشهادات للفائزين في المسابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ArabicEnglish