الجامعةالمدرج

جامعة المنصورة الجديدة || قرارات هامة بخصوص الامتحانات

عقد مجلس جامعة المنصورة الجديدة الدوري الأسبوعي برئاسة الدكتور معوض محمد الخولي رئيس الجامعة وبحضور عمداء الكليات ومديري البرامج العلمية ، وأمين عام الجامعة.

واستهل رئيس الجامعة انعقاد المجلس بتقديم التهنئة بشهر رمضان الكريم، وتابع تنفيذ ما تم مناقشته من إعادة ترتيب الجدول الدراسي خلال شهر رمضان المبارك ، بحيث ينتهي الجدول تماما قبل الثانية ونصف ظهرا.

وناقش المجلس الاستعداد لاختبارات منتصف الفصل الدراسي الثاني ، ووضع الضوابط التي تضمن سرعة الانتهاء من نتائج اختبارات منتصف الفصل الدراسي الثاني على ان تعلن الطلاب خلال اسبوع من نهاية الاختبارات.

واستعرض تقريرا حول استخدامات منصه ماجرو هيل لمصادر التعلم المختلفة لكافة مقررات الجامعه، كما تم استعراض تقرير حول بروتوكولات التعاون التي تم توقيعها مع شركة سيمنز العالميه و حضور المؤتمر الذي عقد في جامعه الجلاله بين جامعة كيبيك الكندية واتحاد الجامعات المصريه الذكية ومنها جامعه المنصوره الجديده.

وقدم مجلس الجامعة التهنئة لطلاب كليه الهندسه لحصولهم على اربع تكريمات في مسابقة هاكاثون جامعة بنها وشركة أمازون العالمية، وحصولهم على مراكز متقدمة في ثلاث مشروعات بالإضافة إلى جائزة أحسن ابتكار في المسابقة، واستعرض المجلس تقرير حول تقييم الطلاب للخدمات التعليمية المقدمة بالجامعة خلال الفصل الدراسي الأول.

كما استعرض المجلس التقارير المقدمة من عمداء الكليات حول نتائج امتحان الفصل الدراسي الأول ودخول الطلاب على منصة الجامعة والمنصات العالمية، وانتظام الدراسة في الفصل الدراسي الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ArabicEnglish